نور اليقين

نور اليقين...لشباب العربي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا نخفي مشاعرنا؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
molder_88
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 518
العمر : 34
الموقع : http://alucard.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: لماذا نخفي مشاعرنا؟   الأربعاء مايو 21, 2008 10:05 am

لماذا نخجل من اظهار مشاعرنا ؟
نعم لماذا نخفي مشاعرنا؟
ولماذا مشاعر الكراهية هي وحدها التي لا نخجل من اظهارها؟
فعندما تكره انسان فانك لا تتوانى ابدا في ابداء العداء والكراهية له حتى يعلم من حولك انك تكرهه.
اما مشاعر الحب فهي تظل مكنونة صامتة في قلوبنا فلا يعلم من نحبه بحبنا له.
لماذا ان كان الزوج يحب زوجته لا يقول لها احبك وليس في ذلك عيبا.؟
لماذا لا يمكن للاخ او الاخت التعبير عن مشاعر المحبة والاخوة فيمابينهم.؟
لماذا نخفي مشاعر المحبة والصداقة عن من نحب من اصدقاء لنا.؟
الا ترى الطفل احيانا يدعي المرض لكي يختبر مدى حب والديه له ويفرح الطفل كثيرا عندما يجرح ويخرج الدم من اصبعه لكي تغمره الام بمشاعر الحب والحنان........ولكن لما نجعل الطفل يتمارض او يجرح حتى نريه كم نحبه؟

_________________
only god can judge me
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
wassila
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد الرسائل : 394
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخفي مشاعرنا؟   الأحد مايو 25, 2008 9:29 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
monya
ننتظر منه المزيد
ننتظر منه المزيد
avatar

عدد الرسائل : 56
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخفي مشاعرنا؟   الثلاثاء مايو 27, 2008 1:59 pm

حقيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khalil
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد الرسائل : 418
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخفي مشاعرنا؟   الثلاثاء مايو 27, 2008 2:26 pm

مولدار ليتك تقول مشاعرك بصراحة ويفهمك الغير او المقصود للانهو في هذا الوقت اخفي مشاعرك ترتاح لكن ان بحت بمشاعهرك يعني اعطيت لغيرك نقطة ضعفك ف الغير يرى انه قد كسب شخط يستغله وهو لا يعرف قمتك كا حلتي انا والله شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
monya
ننتظر منه المزيد
ننتظر منه المزيد
avatar

عدد الرسائل : 56
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخفي مشاعرنا؟   السبت مايو 31, 2008 12:49 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khalil
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد الرسائل : 418
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخفي مشاعرنا؟   السبت مايو 31, 2008 3:18 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hajer
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 693
العمر : 29
الموقع : www.alucard.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخفي مشاعرنا؟   الأحد يونيو 01, 2008 3:31 pm

rayek galet kalil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hicham
جديد
جديد
avatar

عدد الرسائل : 1
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخفي مشاعرنا؟   الأربعاء يونيو 04, 2008 7:08 pm

اريد التعرف على صديقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khalil
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد الرسائل : 418
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخفي مشاعرنا؟   الأربعاء يونيو 04, 2008 9:52 pm

لا هاجر رائي صحيح ودليلي على هذا هو تجربي في الدنيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hajer
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 693
العمر : 29
الموقع : www.alucard.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخفي مشاعرنا؟   السبت يونيو 07, 2008 12:47 am

haahaaa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
molder_88
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 518
العمر : 34
الموقع : http://alucard.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخفي مشاعرنا؟   الثلاثاء يونيو 10, 2008 4:25 pm

مشكورين إخواني و أخ خليل معك حق و لكن ليس من هب و دب تبوح له بكل أسرارك كما يقول المثل: لا تخف من عدوك بل خاف من صديقك إن أصبح عدوك فهو أدرى بضعفك....

_________________
only god can judge me
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لماذا نخفي مشاعرنا؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نور اليقين :: النثر والشعر :: الرومنسية(لعيون هاجر)-
انتقل الى: