نور اليقين

نور اليقين...لشباب العربي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كلمة نبغيك من مشاكل الحب و يا ريت تشاركونا بآرائكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
molder_88
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 518
العمر : 33
الموقع : http://alucard.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: كلمة نبغيك من مشاكل الحب و يا ريت تشاركونا بآرائكم   الأربعاء مايو 14, 2008 6:38 pm

كلمة نبغيك

بنت جات قالتلك انا نشتيك او معجبة بيك

هنا رح تواجه حالتين

1- البنت دي بالنسبة لك صديقة او زميلة مش اكتر
ماذا ستعمل ساعتها ورد فعلك ماذا ستكون؟

2-البنت دي انت اصلا معجب بيها وكنت راح تكلمها
يعني راح تنتهز الفرصة وتقولها انا معجب بيكي او نحبك
ولا ساعتها راح تقول من نظرك انو هي اللي صرحتلك بحبها او اعجابها
وتتراجع عن موقفك؟




سؤال للبنات واش رايكوا في البنت اللي تصرح لولد عن حبها ليه؟



ياريت كلنا نتناقش في هذا الموضوع الهام
منتظرا رأيكم؟



_________________
only god can judge me
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khalil
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد الرسائل : 418
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلمة نبغيك من مشاكل الحب و يا ريت تشاركونا بآرائكم   الأحد مايو 18, 2008 8:50 pm

صديقي مولدر اول شئ نتأكد انها صح تحبني واذا قدرة نحبها وعله لالا خطر في وقتنا هذا كين واحد المثل يقول اجري ورء لي يحبك وفرط في تحبو خطر لي حبك اكيد راح يسعدك شكرا على الموضوع الى اللقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hajer
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 693
العمر : 29
الموقع : www.alucard.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلمة نبغيك من مشاكل الحب و يا ريت تشاركونا بآرائكم   السبت يونيو 07, 2008 2:31 pm

bisaraha ilbent yali tebader ilkotwa lawla mouch bahiya lazem irajel ibader lawel we ba3d hiya itbadla ichou3our
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
molder_88
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 518
العمر : 33
الموقع : http://alucard.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلمة نبغيك من مشاكل الحب و يا ريت تشاركونا بآرائكم   الثلاثاء يونيو 10, 2008 4:21 pm


_________________
only god can judge me
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كلمة نبغيك من مشاكل الحب و يا ريت تشاركونا بآرائكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نور اليقين :: النثر والشعر :: الرومنسية(لعيون هاجر)-
انتقل الى: