نور اليقين

نور اليقين...لشباب العربي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من هو افضل رجل بنات بليز اجيبوا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفاتنة
جديد
جديد
avatar

عدد الرسائل : 14
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: من هو افضل رجل بنات بليز اجيبوا   الثلاثاء مايو 06, 2008 2:35 pm

كيف يكون اللرجل المثالى في نظرك
قوي
جميل
ذكي
رومنسي
قاسى
حنون
اجبن بليز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hajer
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 693
العمر : 30
الموقع : www.alucard.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو افضل رجل بنات بليز اجيبوا   الثلاثاء مايو 06, 2008 3:21 pm

yajibou an yakoun
1 kawi li tohisi ma3hou bil aman
2 jamil li tatafakari bihi
3 daky li ta3ichi ma3h manaksa chay
4 romansi itach3ori bi hobah
5 kasi li yogayra fiya ba3d il3adat isaye3a
6 hanoun li manahtaj had men girou
tous ca inhebhom fi rajel
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khalil
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد الرسائل : 418
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو افضل رجل بنات بليز اجيبوا   الثلاثاء مايو 06, 2008 10:31 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hajer
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 693
العمر : 30
الموقع : www.alucard.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو افضل رجل بنات بليز اجيبوا   الأربعاء مايو 07, 2008 2:43 pm

de rien
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khalil
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد الرسائل : 418
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو افضل رجل بنات بليز اجيبوا   السبت مايو 10, 2008 12:02 am

والله يالفتانة فيا جميع هذه الصيفة ولكن لم اجد من يحبن لا ادري لماذا haaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abino
ننتظر منه المزيد
ننتظر منه المزيد
avatar

عدد الرسائل : 80
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو افضل رجل بنات بليز اجيبوا   السبت مايو 10, 2008 12:10 am

raby yatylec bent lahlale nchalah . walah ydawamlec el gostou
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khalil
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد الرسائل : 418
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو افضل رجل بنات بليز اجيبوا   السبت مايو 10, 2008 12:22 am

marci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hajer
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 693
العمر : 30
الموقع : www.alucard.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو افضل رجل بنات بليز اجيبوا   السبت مايو 10, 2008 2:14 pm

lawaj aliha kalil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
molder_88
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 518
العمر : 35
الموقع : http://alucard.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو افضل رجل بنات بليز اجيبوا   السبت مايو 10, 2008 4:32 pm

il faut me aime comme je suis moi memme

_________________
only god can judge me
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليليا
ضيف مميز
ضيف مميز
avatar

عدد الرسائل : 35
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو افضل رجل بنات بليز اجيبوا   الثلاثاء يونيو 10, 2008 4:48 pm

qui ne peux pas tu aimme comme tu est....
tu est le charment de ce forume ....
tu est l'homme qui à un gros coeur...
tu est l'homme qui à l'hesprit vivent....
tu est l'homme senssible....
qui ne veux pas tu aimme
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
molder_88
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 518
العمر : 35
الموقع : http://alucard.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو افضل رجل بنات بليز اجيبوا   الثلاثاء يونيو 10, 2008 4:56 pm

merçi pour tous mais je doit resté comme moi memme.....

_________________
only god can judge me
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليليا
ضيف مميز
ضيف مميز
avatar

عدد الرسائل : 35
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو افضل رجل بنات بليز اجيبوا   الثلاثاء يونيو 10, 2008 4:58 pm

mais ca c le male pour moi....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nessrine
ننتظر منه المزيد
ننتظر منه المزيد
avatar

عدد الرسائل : 50
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو افضل رجل بنات بليز اجيبوا   الثلاثاء يونيو 10, 2008 5:07 pm

الرجل الذي يملك الصفات الحميدة والحكيمة هو الذي لو طلبني في أعز ما أملك لن أخذله و هو صاحب الفضل علي في إشرافه على دراستي و عطفه علي في محني فهو له الفضل في تمكني من تكرين شخصيتي و تغلبي على مخاوفي......
لن أنسى لك هذا الجميل مولدر و الله يعلم ما بقلبي من ناحيتك...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nessrine
ننتظر منه المزيد
ننتظر منه المزيد
avatar

عدد الرسائل : 50
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو افضل رجل بنات بليز اجيبوا   الثلاثاء يونيو 10, 2008 5:11 pm

عندها الحق ليليا شكون الي ما يقدرش يحبك و الله فيك كل الصفات الي مش رح تكون في رجل ثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
molder_88
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 518
العمر : 35
الموقع : http://alucard.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو افضل رجل بنات بليز اجيبوا   الثلاثاء يونيو 10, 2008 5:24 pm

والله خجلتوني و لكن يا نسرين و يا ليليا لا داعي للكلام الشخصي داخل المنتدى فهناك رسائل خاصة لذا الأمور الشخصية بالنسبة لي لا أريدها في المنتدى و أنتن مشكورات و الله ما قصرتوا معي و أنا ما عملت إلا الواجب و يقول المثل: ( دير الخير و أنساه )

_________________
only god can judge me
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

عدد الرسائل : 227
الموقع : نور اليقين
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو افضل رجل بنات بليز اجيبوا   الأحد يونيو 15, 2008 2:32 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alucard.yoo7.com
wassila
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد الرسائل : 394
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو افضل رجل بنات بليز اجيبوا   الخميس يونيو 19, 2008 2:58 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khalil
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد الرسائل : 418
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو افضل رجل بنات بليز اجيبوا   الجمعة يونيو 20, 2008 3:30 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hajer
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 693
العمر : 30
الموقع : www.alucard.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو افضل رجل بنات بليز اجيبوا   الخميس مايو 14, 2009 12:56 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من هو افضل رجل بنات بليز اجيبوا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نور اليقين :: النثر والشعر :: الرومنسية(لعيون هاجر)-
انتقل الى: